الاستشارات الإدارية

التحول المؤسسي

تقييم المؤسسة على مقاييس مختلفة مثل: الأساس الاستراتيجي، والأداء المالي، وقدرات الموظفين،لتصميم استراتيجية شاملة ملائمة للمؤسسة.

التحليل الوظيفي

جمع وتحليل وتركيب المعلومات الخاصة بكل وظيفة للتعرف على كل ما يتعلق بها من حيث متطلباتها وخصائصها وطبيعتها.

تطوير أنظمة الموارد البشرية

تقديم الدعم المهني لإعداد متطلبات الموارد البشرية ضمن توفير انظمة إدارة متكاملة تتماشى مع افضل الممارسات في هذا المجال.

قياس الأداء

قياس مؤشرات الأداء يتم بتأسيس منهجية استناداً على المنهجيات العالمية المعتمدة، لقياس مدى نجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وتطوير أعمالها.

الهيكلة الإدارية

نعتمد على منهجيات عالمية في تطوير الهياكل التنظيمية بما يُساعد المؤسسات على ضمان استثمار كافة الموارد المتاحة، والاتجاه نحو تحقيق الأهداف الحالية والمستقبلية.

هندسة الإجراءات

النظر بشكل جذري في إجراءات العمل وإعادة تصميمها بشكل يرفع الأداء والكفاءة ويقلل التكاليف

التخطيط الاستراتيجي

بناء خطة استراتيجية مُحكمة و متكاملة تستثمر كافة موارد المؤسسة المادية والبشرية لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة.

الحوكمة

حوكمة الشركات تساعد المؤسسة في الحد من المخاطر وتفادي سوء الإدارة وذلك بهدف ضمان السلامة وتعزيز قيمة المساهمين.

بناء الرؤية والرسالة والسياسات

نسعى معاً لتحديد هوية المنظمة ومجال عملها,وصياغة رؤية استراتيجية وفق خطوات علمية مدروسة, وبلورتها إلى رسالة استراتيجية ذات صياغة واضحة ومفهومة للجميع. حيث تعد الرؤية خطاً مشتركا لتسليط الضوء على طاقة كل فرد في المؤسسة وتركيزها في اتجاه المؤسسة المأمول.

إعادة تأهيل وهيكلة العمليات الإدارية

من أجل تفعيل الهيكل التنظيمي وتحسينه وإعادة هيكلته ، يجب اتباع مناهج جديدة واعتمادها من خلال الخبرات السابقة سواء كانت ناجحة أو فاشلة ، حيث ستفيدك كل تجربة في تحسين الظروف الحالية للمؤسسة وكذلك استخدام أفضل التقنيات و الأساليب التقنية الحديثة التي تساعد على زيادة فعالية وكفاءة المؤسسة. يشمل النهج العالمي البحث وجمع كافة المعلومات والدراسات لمفهوم الجودة الشاملة. ثم تحدد الإدارة المهام على جميع المستويات من أجل التفاعل مع بعضها البعض وتحقيق التنمية الشاملة وتطوير نفسها.